نيك في فندق رخيص

هلو شباب .. احكيلكم شي شهدته اول البارحة.. اني باربيل نزلت بفندق بسيط بالقلعة بوحدي ، و بعد ما قررت انه انام تقريب الساعة 11 و نص بديت اسمع اصوات اهتزاز السرير للغرفة اللي جنب غرفتي. بالبداية ما اهتميت للامر بس بعدين استمرت هاي الاهتزازت بشكل متناغم و وتيرة مستمرة و بدت تتسارع . مباشرة اجى ببالي انه الغرفة اللي بصفي د تشهد موقف ساخن و حامي الوطيس. ما اعرف ليش بالبداية ظنيت انه واحد د يمارس ويا زوجته او صاحبته او شي .. بس حطيت اذني على الحايط و اسمع اصوات .. تبين انه اصوات رجالية .. صوتين مختلفين و صوت السرير و اهتزازه ما سكت طول الليل .. عدا فترات استراحة تتراوح بين ال10 دقايق و ال20 دقيقة .. كلما انام و يغلبني النعاس باستراحتهم اصحى على صوتهم و صوت السرير من جديد .. صح ما تركوني انام براحتي بس كنت مستمتع معاهم و شعرت بالاثارة و نزعت كل ملابسي و افرك بجسمي و العب بالفتحة و اتقلب بفراشي من الشهوة..
احلى شي تقريب الساعة 4 الصبح و بعد فترة استراحة طويلة نسبياً تقريب النص ساعة حسيت على صوت ارتطام بالحايط مال الغرفة و الصوت صار اقوى ، عرفت وقتها انه الموجب د ينيك السالب المسكين بوضعية الوقوف على الحايط .. حسيت بشعور السالب و الفرحة اللي كان يحس بيها انه حبيبه الموجب ما ترك وضعية الا و ناكه فيها .
بعد ذلك نمت من التعب و ما حسيت بروحي الا صحيت الصبح و مخلص على روحي و حليبي يغطي جسمي.. غسلت و رحت للفطور و اني دا اطلع من الغرفة شفت الاثنين (الموجب و السالب) اللي كانو بصف غرفتي طلعو من الغرفة. لما شافوني اثنين عرفو انه اني حسيت على اصواتهم .. وقتها عرفت من السالب و من الموجب .. السالب عشريني نظر بعيني و بعدين نزل راسه من الخجل و الموجب كان اربعيني ضخم بس اقصر من السالب بس نظر بعيني و نظراته انتصار و فخر و بنفس الوقت حسيته عرف بيه اني هم سالب ههههههه.
द्वारा प्रकाशित Oye_Red
8 वर्षो पूर्व
टिप्पणियाँ
6
टिप्पणियाँ पोस्ट करने के लिए कृपया या करें
ما تقولي اسم الفندق يمكن الاقي سالب هناك
जवाब दें
प्रति buchi : وانت-قمر
जवाब दें मूल टिप्पणी दिखाएं छपाएं
هكزا نوع من الفنادق مكن تتعرف فيها على رجال حاميين وجاهزين
انا مره حصلت معي
تعرفت على واحد
जवाब दें
ivanroco
احلى شعور
जवाब दें
اوف حبيبي ياريت وياك اني ونسوي هيج
जवाब दें
شوكت تجي لسليمانية
जवाब दें